منتديات ليه تضحك وفيك عبره
أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 829894
ادارة المنتدي أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 103798
أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 829894
ادارة المنتدي أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms

هايدي
][ليه تضحك وفيك عبره][
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
][ليه تضحك وفيك عبره][
Admin
][ليه تضحك وفيك عبره][

انثى
تاريخ الميلاد : 31/01/2000

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms Empty
مُساهمةموضوع: أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms   أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms I_icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 8:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_01238282668

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_11238282668

صباحكـ يا عسلـ..
.. زيكـ..

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_21238282668

صباح الكيك والكافي
وشرب الشاي والنسكافي
صباح ينطق يقولك
صباحك عسل صافي

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_31238282668

يسعـــد صباحك
يا نور القلب والناظر
يسعد صباحك
ولون الورد متناثر
يسعد صباحك
ويسعد قلبك الطاهر
والله أعزك
معزة ما لها آخر

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_51238282668

تصدق عاد ياخلــي
يااااكثر القلب لك' مشتـــــاق '
ياكثر العيــــن "ولهـــــانه"
تهــــــــــــل بدمعها ' الأشـــــواق '
"أحبــــــــــكـ" لو تكون بعيــــــــــــد
وأظل لبسمتك ' أشتـــــــــــــــاق
أحــــب الضحكه من فمك,,
ياهي نوري مع ' الإشـــــــــــراق '
ترى ياعمــــــري واحشنــــــي
ودوم القلب لك
خفـــــــــــــــاق

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_61238282668

دقات قلبي كلها له و تعنيه
وينه حبيبي اليوم وينه ووينه
ليمن ذكرته هزني شوق أخفيه
وأجر صوت القلب وأخفي ونينه

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_71238282668

آحِـتِـرٍيًـگ گليًـ شُـوٍَقٍِـ وٍگل نٍـآآرٍ
آحِـتِـرٍيًـگ جَـَفٍـتِـ عُـرٍوٍَقٍِـيًـ آنٍـتِـظِآرٍ.,’
ليًـمٍـتِـى حِـبُـيًـبُـيًـ آحِـتِـرٍيًـگ ليًـمٍـتِـى آرٍجَـيًـ لَقٍِـآگ وٍآرٍتِـجَـيًـگ
وٍدُيًـ بُـسِـ آشُـوٍَفٍـگ عُـليًـ آلآَقٍِـل آسِـمٍـعُـ صِـوٍوٍتِـگ
آآآهُـ يًـآعُـذِآبُـ وٍحِـدُتِـيًـ ..!!مٍـنٍـ دُوٍنٍـگ َقٍِـلبُـيًـ وٍهُـوٍ َقٍِـلبُـيًـ تِـعُـبُـ وٍضَـآعُـ
وٍتِـوٍَقٍِـَفٍـتِـ دَُقٍِـآتِـهُـ........ ......!!

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_81238282668

يـــٍآ حَـبِـيـبِـي ..
{ أوووووووووووص} ..!
لا تِجادلْـنِـيْ .. بـٍهـــوًآكـْ ..
{ أنــٍــا أحـٍبكًـ } ..
ومهـًمـآ تِـقُولْ بَـظَـل أنَـــا .. أَهـٍوآكْـ

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_41238282668

أفكر أقطع علاقـآتي
مع العالم ..!
| دامك | معي أنت

تكفيني عن الدنيـآ

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 2159_91238282668

مودتيـ// ليه تضحك وفيك عبره
https://3foosh.ahlamontada.net
هايدي
مشرف
مشرف
هايدي

انثى

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms Empty
مُساهمةموضوع: رد: أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms   أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2009 2:04 am

ياااااااااااااااااااااااااااااااي تسلملي يدينك يا شيخه وربي كلمات يعجز اللسان عن تعبيرها
السهم الأسمر
الذراع اليمين للمدير
الذراع اليمين للمدير
السهم الأسمر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms   أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2009 4:55 pm

يسعد صباحك يا مديرتنا الموقرة < اذا قريتي الرد في المساء يسعد مسائك واذا قريتيه في العصر نفس الحكاية وانتي ماشية

تقبلي مروري:
أخوك السهم الأسمر
][ليه تضحك وفيك عبره][
Admin
][ليه تضحك وفيك عبره][

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms   أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms I_icon_minitimeالسبت أبريل 18, 2009 12:13 am

هلا بكم شرفتوني بمروركم
**رمانه**
مشرفه قسم الصور
مشرفه قسم الصور
**رمانه**

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms   أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms I_icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2009 2:01 am

مشكور

بصراحه غير شكل
][ليه تضحك وفيك عبره][
Admin
][ليه تضحك وفيك عبره][

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms   أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms I_icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2009 8:09 pm

مشكوريني على المورو
*رماد الشوق*
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms   أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms I_icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2009 8:21 pm

ليه تضحك وفيك عبره
يعطيك العافيه
تقبلي مروري
و الله واحشني زمانك
عضوجديد
عضوجديد

انثى
تاريخ الميلاد : 21/05/1980

مُساهمةموضوع: رد: أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms   أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms I_icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2009 4:29 am

يعطيك العافيه على هذي الرسائل الحلوه أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms 079

أدري فيك تموت فيني وأنا ميت من برودك,,لي متى وأنتا تبيني وماتحسسني بوجودكmms
صفحة 1 من اصل 1